القائمة الرئيسية

الصفحات

طباعة اللوحة الالكترونية لكاشف المعادن القراصنة الروسي بطريقة حصرية وجديدة PCB

 السلام عليكم ورحمة الله

اصنع كاشف معادن

طباعة اللوحة الالكترونية لكاشف المعادن القراصنة الروسي بطريقة حصرية وجديدة

1 - اول شيء نقوم به في عملية طباعة اللوحات الالكترونية بطريقتنا الجديدة نقوم بطباعة اللوحة المراد طباعتها على ورقة بيضاء عادية.

2 -  ثم نحضر ورق شفاف يستخدم في الطبخ بكثرة اسمه ورق الزبدة لطباعة الدائرة التي طبعناها في الخطوة الاولى نطبعها الان على ورق الزبدة بقلم فلماستر اسود او اي قلم خطاط ذات خط غامق ولا ينمسح بسهولة.

3 - نشتري لوحة نحاسية من محلات بيع القطع الالكترونية وقد اشتريت من محل لوحة جيدة الحجم بسعر 7 دولارات تقريبا ثم نقوم بقص منها حسب حجم دارتنا.

4 - ثم نقوم بكيها بالمكوى الخاص بكي الملابس لمدة دقائق قليلة .

5 - ثم ننزع الورقة الشفافة وهي ورقة الزبدة المطبوع عليها الدائرة في الخطوة 2 عن اللوحة النحاسية ولا داعي لاستخدام الماء هنا كونها لن تلتصق باللوحة.

6 - نحضر ملح طعام 10 غرامات وملح ليمون 20 غرام ونضيفهم على وعاء فيه 50 ملي لتر من الماء الخاص بالشرب ونحركهم جيدا حتى يتم الخلط بشكل جيد.

7 - نحضر هيدروجين الخاص بالشعر وهو متوفر في جميع الصيدليات في العالم واذا لم تجد تحضر اكسجين بدلا منه من الصيدلية وهو اكسجين خاص بالشعر ونضيف منه بمقدار 12 ملي تقريبا الى نفس الوعاء الذي خلطنا فيه الملح مع الماء ونحركهم ولكن اخوتي الحذر الحذر فهذه المواد خطرة والحذر من ملامستها للاعين او الجسم او استنشاق الراحة عند العمل عليها.

8 - الان اصبح المحلول الخاص باذابة النحاس الزائد الذي على اللوحة جاهزا وما علينا سوى وضع اللوحة التي جهزناها في الخطوات السابقة فيه لمدة لا تقل عن نصف ساعة ولا تزيد عن ساعة وستصبح لوحتنا جاهزة وما عليك الان فهو تنظيف اللوحة عن اللون الاسود او اللون الذي استخدمته بالطباعة ويمكن ازالت هذا اللون من خلال محلول ازالة طلاء الاظافر  وهو متوفر باي محل ماركت وبعدها يبدأ تثقيب اللوحة ثم ربط القطع الالكترونية.

طباعة دارة كاشف المعادن

PCB طباعة دائرة كاشف المعادن القراصنة الروسي


دائرة الطباعة لكاشف المعادن  للقراصنة الروسي





تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. شكرا وجازاكم الله خير
    ممكن ابعاد لوح PCB ( الطول والعرض)

    ردحذف

إرسال تعليق

فهرس الموضوع