القائمة الرئيسية

الصفحات

كاشف معادن عمق اكثر من متر بطريقة جديدة

 كاشف معادن عمق اكثر من متر بطريقة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله

تحويل الراديو الصيني الجديد إلى كاشف معادن عمق أكثر من متر

اليوم ان شاء الله سنقوم بتعديل الراديو الصيني القديم للحصول على كاشف معادن اكثر من متر وبطريقة جديدة غير الطريقة التي اتبعناها سابقا في القناة وهذه المدونة..

استخدمنا هذه الطريقة بسبب عدم عمل بعض اجهزة الراديو الصيني القديم مع الطريقة المستعملة سابقا لتحويل الراديو الى كاشف معادن وبالتالي وحتى يتم الامر بشكل صحيح اجرينا هذه التعديلات التي يستطيع اجراؤها اي شخص حتى لو لم يكن على دراية بالالكترونيات ولكن فقط تابعو الفيديو باخر الدوينة وطبقو الدائرة التي في الصورة بدقة.

اذكر مرة اخرى بان هذه الطريقة جديدة غير الطرق الاخرى ويتم استعمالها عندما لا تعمل معكم الطرق الاخرى لتحويل الراديو الى كاشف معادن.

تحويل الراديو الصيني الجديد الى كاشف معادن


تحويل الراديو الصيني الجديد إلى كاشف معادن عمق أكثر من متر: نقلة نوعية في التكنولوجيا، حيث تعد تقنية كشف المعادن من أهم الأدوات المستخدمة في مجالات متعددة مثل الأمن، والتنقيب عن الآثار الأثرية، والبحث العلمي. ومع تطور التكنولوجيا، تم تطوير العديد من الأجهزة لكشف المعادن، ولكن كان هناك دائما حاجة إلى جهاز يمكنه كشف المعادن على عمق أكبر من متر. وبفضل الله تم تحويل الراديو الصيني الجديد إلى كاشف معادن عمق أكثر من متر، مما يمثل نقلة نوعية في هذا المجال.

تتسم هذه التقنية الجديدة بالدمج بين تقنية كشف المعادن وتقنية الراديو. وباستخدام الطاقة الموجودة في الراديو الصيني وتطبيقها على أجهزة الكشف عن المعادن، يصبح بإمكان هذا الجهاز كشف المعادن على عمق يتجاوز المتر. هذه التكنولوجيا الجديدة تتيح للمستخدم القدرة على اكتشاف الكنوز والمعادن الثمينة والآثار الأثرية التي تكون عميقة في الأرض.

تعتمد هذه التقنية الجديدة على اشعة التردد التي تنطلق من الجهاز وتتفاعل مع المعادن الموجودة في الأرض. وبفضل التحليل المتقدم للإشارات المرتجعة، يمكن للجهاز تمييز بين أنواع المعادن المختلفة والكشف عن المعادن. وباستخدام برامج حاسوبية متقدمة، يمكن أيضًا للمستخدم تحديد عمق وموقع ونوع المعدن.

يعتبر هذا الجهاز تقنية مبتكرة في عالم كشف المعادن. فبدلاً من الاعتماد على الأجهزة الثقيلة والكبيرة الحجم والمكلفة، يمكن للمستخدم الآن التقاط الراديو الصيني الجديد واستخدامه بسهولة في الحقول والأراضي غير المستغلة.

على الرغم من فوائد هذه التكنولوجيا الجديدة، إلا أنها ليست مثالية. فمن الصعب أن يتم التعرف على كل نوع معدن باستخدام هذا الجهاز وبدقة مطلقة. قد تكون هناك بعض النتائج الخاطئة.

صورة دائرة المرسل المستعملة:

الصورة التالية تبين محتويات دائرة الارسال من القطع الالكترونية بطريقة سهلة وكما يتم استخدامه على ارض الواقع وهي حصرية في مدونات اصنع كاشف معادن التابعة لنا:

دائرة كاشف المعادن مع الراديو

الفيديو:

الفيديو يبين كيفية تعديل الراديو من الداخل وتجربة عملية للجهاز 


تعليقات

فهرس الموضوع